مسلسل لا تترك يدي 3 الثالثة مترجمة Elimi Birakma | لا تترك يدي الحلقة 3 مترجمة قصة عشق

Thanks! Share it with your friends!

You disliked this video. Thanks for the feedback!

تم نشره منذُ 3 أسابيع
3,531 مشاهدة

مشاهدة وتحميل مسلسل لا تترك يدي 3 الثالثة مترجمة Elimi Birakma شاهد اونلاين لا تترك يدي الحلقة 3 مترجمة وشاهد لايف يوتيوب مسلسل لا تترك يدي الحلقة 3 مترجمة قصة عشق , بجودة عالية HD اونلاين لا تترك يدي حلقة 3 مترجمة وشاهد موقع النور مسلسل قصة عشق ح3 مترجمة قصة عشق , وبدون اعلانات شاهد الحلقة الثالثة من مسلسل لا تترك يدي مترجمة علي موقعنا كلمتين فيديو.

قصة مسلسل لا تترك يدي Elimi Birakma

تدور احداث المسلسل في اطار كوميدي درامي عن فتاة في العشرينات يتوفى والدها بشكل فجائي بعد عودتها من امريكا وتقوم زوجة والدها بطردها هي واخوها من المنزل بسبب الديون المتراكمة فتجد سيدة غنية تقوم بالاعتناء بها لكن المصادفة ان حفيد العجوز هو شخص تعرفة عذراء من امريكا وكانت تكرهه بشدة فكيف ستعيش في ذات المنزل مع جينك .

ابطال مسلسل لا تترك يدي Elimi Birakma

ألب نافروز -Alp Navruz

ممثل تركي شاب ولد بمدينة إسطنبول، يعرف بدور سنان في مسلسل فضيلة وبناتها ومسلسل لا تترك يدي بدور جينك واصدقاء جيدون. تخرج من جامعة يلدز قسم آداب لغة تركية الب نافروز , مواليد 1990 /15/1 ولد بمدينة إسطنبول. 

Cemre Baysel – سامري بايسال :

دينيز بايسال (بالتركية: Deniz Baysal) هي ممثلة تركية وُلدت في 5 أبريل 1991 في أزمير

Alina Boz – ألينا بوز :

 ممثلة تركية ولدت في 14 يونيو 1998 (العمر 20 سنة)، موسكو، روسيا الطول: 1.73 م وتعلمت في PRIVATE AVIATION GÖKJET Anatolia VOCATIONAL AND TECHNICAL HIGH SCHOOL الوالدان: أولغا بوز وتقوم بتمثيل دور عذرا في مسلسل لا تترك يدي

Batuhan Eksi باتوهان إيكسي :

 ولد في (5 فبراير 1997) في إسطنبول، تركيا, هو ممثل تركي, ولعب بدور (طارق) في المسلسل الدرامي, لا تترك يدي في عام 2018 و 2019.

سراي جوزلر – Seray Gözler :

 تاريخ ميلاد الفنانة سيراي جوزلر هو 27 سبتمبر سنة 1961م ، عمرها في 2017 هو 56 سنة ، محل ميلاد الفنانة سيراي جوزلر أضنة  تركيا ، اسم زوج الفنانة التركية سيراي جوزلر ، تخرجت سيراي جوزلر من  جامعة المعمار سنان وتخرج من قسم المسرح. ، بدأت الفنانة التركية سيراي جوزلر بالتمثيل سنة 1984م ، اسم الفنانة سيراي جوزلر بالتركي هو Seray Gözler وتلعب دور فريدة في مسلسل لا تترك يدي.

Burak Tamdogan براق تامدوغان :

 ولد الفنان براق تامدوغان في 3 آذار 1971 في انقرة وهو ممثل سينمائي وتلفزيوني معروف، درس في قسم علم النفس منذ العام 1996 في جامعة أنقرة وتخرج في عام 2001، ثم درس المسرح في جامعة أنقرة أيضاً، وبدأ منذ ذلك الوقت في التمثيل على خشبة المسرح ومن ثم انتقل إلى عالم السينما والتلفزيون، وكان أول ظهور باز له في مسلسل الأسوار في عام 2007.

Dolunay Soysert دولناي سويسرت :

 ولدت النجمة التركية المتألقة دولناي سويسرت في 25 آذار 1973 في إسطنبول – تركيا، وهي ممثلة سينمائية ومسرحية وتلفزيونية تركية محبوبة. درست دولناي المرحلة الثانوية في أضنة ومن ثم دخلت كلية الآثار وتاريخ الفن في جامعة زارة في إسطنبول، ومن ثم تخرجت منها ودرست في معهد مجدات للفنون المسرحية وتخرجت منه عملت في مسرح مدينة إسطنبول  لمدة أربع سنوات، وقد عاشت في الولايات المتحدة الأميركية لمدة 4 أعوام.

صور كواليس مسلسل لا تترك يدي Elimi Birakma :

 

التصنيف
مسلسل لا تترك يدي

اضف تعليقك

دخول او تسجيل جديد لارسال تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات حتي الآن